الجمعة 19 يوليو 2024 - 12:03 مساءً - القاهرة

     

 

 

               

 

  أحدث الأخبار

 



 

  الأكثر قراءة

 
 


نتائج

 



 
 

الرئيسية توثيق انشطة الإتحاد التموين: 1500 محل مشارك فى الأوكازيون الشتوى حتى الآن ونستهدف الوصول لـ3500

 

 
 

التموين: 1500 محل مشارك فى الأوكازيون الشتوى حتى الآن ونستهدف الوصول لـ3500

  الأحد 12 فبراير 2023 06:10 صباحاً   




أكد أحمد أبو الفضل، مدير عام الإدارة العامة لشئون الرقابة على المعاملات التجارية بوزارة التموين، أنه منذ بداية الأوكازيون هناك تزايد وإقبال من مشاركة المحال، مفيدا بأن 1500 محل مشارك فى الأوكازيون حتى الآن ما بين ملابس ومصنوعات جلدية وأجهزة كهربائية.
 
وأضاف أحمد أبو الفضل، في حوار ببرنامج "الحياة اليوم"، مع الإعلامية لبنى عسل، على قناة الحياة، أن باب التحاق المحال بالأوكازيون ما زال مفتوحا، ونستهدف أن يصل العدد إلى 3500 محل، مشيرا إلى أن أساس الأوكازيون محال الملابس، ولكن في خدمات وسلع أخرى، والفترة من 6 فبراير لمدة شهر.
 
وتابع: "من خلال رصدنا للأسواق وجدنا حاجة إيجابية قبل ما الأوكازيون يبدأ الناس للنزول لمعرفة الأسعار وتقارن بين السعر قبل وبعد الأوكازيون، ودخول المحال في الأوكازيون اختياري وليس إجباري، ولكن طالما صاحب المحل اختار الأوكازيون واضع النسبة بمحض إرادته يبقى لازم يكون في سعرين قبل وبعد الخصم ويحتفظ بفواتير الشراء".
 
وحذر من ارتكاب المخالفات من المحال خلال الأوكازيون، قائلا: "ما فيش تاجر بيخسر ولكن بيقلل هامش الربح، واللي بيرتكب سلوك مخادع ويضع نسب وهمية العقوبة تبدأ من 50 ألف جنيه إلى مليون جنيه".
 

أخبار اخرى فى القسم