الاثنين 22 أكتوبر 2018 - 04:19 مساءً - القاهرة

     

 

 

               

 

  أحدث الأخبار

 



 

  الأكثر قراءة

 
 

ما رأيك فى تصميم الموقع ؟

  جيد

  ممتاز

  سىء

  عادى

 

 

 

 

 

 

 

 


نتائج

 



 
 

الرئيسية اخبار وانشطة النقابة العامة للاعلام الإلكتروني تدعم العملية الشاملة سيناء 2018 وتدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي

 

 
 

النقابة العامة للاعلام الإلكتروني تدعم العملية الشاملة سيناء 2018 وتدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي

  الاثنين 19 مارس 2018 12:49 صباحاً   




عقدت النقابة العامة للاعلام الإلكتروني مؤتمرا حول دعم الرئيس السيسي في تحقيق التنمية ومكافحة الإرهاب، حضر المؤتمر د. ياسر طنطاوى رئيس مجلس إدارة النقابة العامة للاعلام الإلكتروني ورئيس الاتحاد النوعي للإعلاميين والمستشار الدكتور شوقي عفيفي رئيس بمحكمة استئناف القاهرة والأستاذ نهال القويسني مدير التواصل الاجتماعي بالبنك الدولي سابقا واللواء الدكتور عاطف ابراهيم والأستاذ حسن خلف رئيس لجنة الإعلام الإلكتروني بمحافظة الجيزة والكاتب أحمد عزت مدني المستشار الإعلامي واللواء أركان حرب طارق عامر والمستشار عبد الراضي حجازي رئيس مجلس إدارة نقابة التحكيم الدولي ود. محمد عبد الرسول رئيس النيابات الكلية لجنوب الوادي والمستشار الدكتور هشام هاشم مستشار التنمية البشرية بالمجلس العربي للصحافة والإعلام.

بدأ المؤتمر بالسلام الجمهوري وما تيسر من القرآن الكريم ثم كلمة د. ياسر طنطاوى الذي أكد على دعم النقابة العامة للاعلام الإلكتروني والاتحاد النوعي للإعلاميين للعملية الشاملة سيناء 2018 وعلى تأييد ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية لاستكمال مسيرة التنمية ومكافحة الإرهاب، كما تم تكريم أبطال مصر من ذوي الاحتياجات الخاصة الذين رفعوا اسم مصر عاليا في الخارج وخاصة السباح العالمي احمد ناصف الذي عبر المانش والذي وجه الشكر للنقابة على دعمها له في مسيرته الرياضية

كما أكد د. ياسر طنطاوى على ضرورة قيام الإعلام الإلكتروني بدورة في توعية وتثقيف المجتمع ضد التطرف الفكري والإرهاب والفساد والتركيز على الإعلام الإيجابي الذي يخدم المجتمع، كما أكد أن النقابة سعت لتأليف وإنتاج أعمال فنية وخاصة المسرحيات مثل مسرحية خليفة التي تم عرضها مجانا للجمهور لتكون وسيله للترفيه الإيجابي للأسر المصرية والتوعية وتثقيف الشباب والأطفال كما أطلقت النقابة مبادرة واجه ومبادرة شارك لمحاربة الأفكار المتطرفة ولعلاج منظومة الخلل في القيم وتعميق مفهوم الانتماء والهوية المصرية، كما أكد د. ياسر طنطاوى على أهمية دور البحث العلمي في تحقيق التنمية الحقيقية وخدمة الوطن، كما قام الأستاذ حسن خلف رئيس اللجنة النقابية للاعلام الإلكتروني بالجيزة بمنح شهادة الدكتوراة الفخرية من جامعة كولومبيا بالولايات المتحدة الأمريكية للسادة المتقدمين بأبحاث متخصصة من أجل تشجيعهم على البحث العلمي، حيث قامت جامعة بني سويف بتقيم الأبحاث قبيل عرضها في المؤتمر.

ادار المؤتمر كل من

الاعلامي شريف حسن والاعلاميه سالي اسلام الدرديري