الأربعاء 19 ديسمبر 2018 - 01:27 مساءً - القاهرة

     

 

 

               

 

  أحدث الأخبار

 



 

  الأكثر قراءة

 
 

ما رأيك فى تصميم الموقع ؟

  جيد

  ممتاز

  سىء

  عادى

 

 

 

 

 

 

 

 


نتائج

 



 
 

الرئيسية منوعات وبرقيات وزراء وهيئات حكومية يهنئون الرئيس السيسي بفوزه بالانتخابات

 

 
 

وزراء وهيئات حكومية يهنئون الرئيس السيسي بفوزه بالانتخابات

  الثلاثاء 03 أبريل 2018 02:49 صباحاً   




بعث الدكتور عبد المنعم البنا وزير الزراعة واستصلاح الاراضي، برقية تهنئة الي الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية، وتجديد ثقة الشعب المصري فيه لفترة رئاسية ثانية.

وقال وزير الزراعة في برقيته ان ثقة الشعب المصري العظيم الذي خرج بالملايين في ملحمة حقيقية لحب الوطن، للمشاركة في الانتخابات الرئاسية وانتخاب الرئيس السيسي في مشهد ديمقراطي عظيم لانتخابات حرة نزيهة، جاءت من حرص المصريين علي انجاح التجربة الديمقراطية، واستكمال مسيرة الاصلاح والتنمية والامن والأمان والمشروعات القومية الكبرى والعملاقة التي اطلقها الرئيس في فترة وجيزة.

كما تقدم د.خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي وقيادات الوزارة  والجامعات الحكومية والخاصة والأهلية و المراكز والمعاهد البحثية وأسرة المجتمع الأكاديمي  بالتهنئة للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسى لانتخابه لفترة رئاسية ثانية لاستكمال مسيرة التنمية وتحقيق الأمن والاستقرار والقضاء على الإرهاب.

وجددت أسرة المجتمع الأكاديمي عهدها للرئيس ببذل كل الجهود الممكنة للارتقاء بالتعليم العالي والبحث العلمي لوضع مصر فى المكانة التى تليق بها على المستوى الدولى .

ووجه المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي وجميع عضواته وأعضاؤه وفروعه بالمحافظات التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي بفوزه في الانتخابات الرئاسية 2018 لفترة رئاسية ثانية بنسبة 97.08%، وتجديد ثقة شعب مصر العظيم في رئيس مصر.

كما أرسلت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، برقية تهنئة باسم المصريين المقيمين في الخارج إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك بمناسبة فوزه بولاية رئاسية.

وأكدت “مكرم” أن المصريين بالخارج أعربوا عن سعادتهم وثقتهم في قدرة الرئيس السيسي على استكمال ما بدأه من إنجازات وتنمية حقيقية في كافة ربوع الوطن، مؤكدين على دعمهم الكامل له في ولايته الثانية، وقيامهم بدورهم تجاه مصر خلال تلك الفترة.

 

أخبار اخرى فى القسم