الاثنين 22 أكتوبر 2018 - 04:09 مساءً - القاهرة

     

 

 

               

 

  أحدث الأخبار

 



 

  الأكثر قراءة

 
 

ما رأيك فى تصميم الموقع ؟

  جيد

  ممتاز

  سىء

  عادى

 

 

 

 

 

 

 

 


نتائج

 



 
 

الرئيسية تكنولوجيا واتصالات «العلاقة التوافقية» تطيح بالرئيس التنفيذي لـ «إنتل» !!

 

 
 

«العلاقة التوافقية» تطيح بالرئيس التنفيذي لـ «إنتل» !!

  الجمعة 22 يونيو 2018 06:10 صباحاً   




أعلنت شركة إنتل، أن الرئيس التنفيذي للشركة براين كرزانايش، تقدم باستقالته من الشركة، فيما أصبح المدير المالي روبرت سوان، المدير التنفيذي المؤقت لشركة إنتل. 


وقالت إنتل في بيان صحفي، نشره موقع ""theverge، : "إن الشركة علمت مؤخراً أن السيد كرزانايش، كان لديه علاقة توافقية سابقة مع أحد موظفي إنتل، وقد أكد تحقيق مازال مستمرا، أجراه مستشار داخلي و آخر خارجي، على انتهاك سياسة عدم الأخوة التي تنتهجها شركة إنتل، والتي تنطبق على جميع المدراء".

 

ووفقا للشركة فقد قُبلت استقالة كرزانايش الفورية، للتأكيد على أن جميع الموظفين سيحترمون قيم إنتل، ويلتزموا بقواعد سلوك الشركة".

 

وتبحث إنتل حاليا عن مدير تنفيذي دائم، بما في ذلك المرشحين الداخليين والخارجيين، وكان كرزانش يعمل كمدير تنفيذي لشركة Intel منذ عقود، وكان يشغل منصب المدير التنفيذي منذ مايو 2013، إلا أن الشركة أزالت إ سيرته الذاتية من موقعها على الإنترنت هذا الصباح.

 

وبحسب تقارير لـ "CNBC"، العلاقة التي أدت إلى الإطاحة بكرزانيتش، وكانت منذ فترة، ولكن لم يتم إبلاغ الشركة إلا مؤخرا حول هذا الموضوع، و سرعان ما تم التحقيق، قبل إعلان تغيير القيادة اليوم.

 

وأكدت شركة إنتل في بيانها، على أنها لا تزال ملتزمة بهذه الإستراتيجية، بعد إجبارها على إخراج كرزانايش ، وقال آندي برايانت رئيس مجلس إدارة إنتل: "يؤمن مجلس الإدارة بقوة بإستراتيجية إنتل ونحن واثقون من قدرة بوب سوان على قيادة الشركة في الوقت الذي نجري فيه بحثًا قويًا عن رئيسنا التنفيذي القادم". 

 

أخبار اخرى فى القسم