الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 - 08:56 مساءً - القاهرة

     

 

 

               

 

  أحدث الأخبار

 



 

  الأكثر قراءة

 
 

ما رأيك فى تصميم الموقع ؟

  جيد

  ممتاز

  سىء

  عادى

 

 

 

 

 

 

 

 


نتائج

 



 
 
 

كيفية الاختيار في ظل تنوع وسائل البيع


نقابة الاعلام الالكترونى
الأربعاء 30 أكتوبر 2019 05:18:30 صباحاً



















كيفية الاختيار في ظل تنوع وسائل البيع



يحتاج اللاعب على الانترنت بشكل عام في اي دولة من العالم عند بحثه عن موقع او تطبيق للعب اون لاين إلى التأكد من ترخيصه وتجنب المخاطرة باللعب في مكان مشبوه.



ويضمن كازينو العرب على سبيل المثال للاعبين الترخيص والثقة حيث أن الكازينو شرعي ويحافظ على معايير عالية للغاية، ويتيح الكازينو للاعبين الجدد تصفح الألعاب قبل فتح الحساب.





و يستخدم الكازينو للهواتف المحمولة والاجهزة الحديثة العديد من مزودي البرامج، و هذا أمر مهم لأن كل مزود يقدم ألعاب مختلفة.



برمجيات الكازينوهات



تستخدم بعض الكازينوهات Microgamingكموفر برامجها فقط، ويقدم هذا المزود المعين مجموعة ممتازة من الألعاب العديدة بما في ذلك الألعاب الكلاسيكية والجديدة، والبوكر ، ولعبة البلاك جاك، ولعبة روليت، وبوكر الفيديو وكينو، و إجراء فتح حساب جديد بسيط وسهل، ويوفر المشغل معلومات أساسية مثل الاسم ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني والعنوان، وتقدم كازينوهات المملكة المتحدة مكافآت ترحيبية استثنائية لجذب عملاء جدد.







ومع متطلبات الرهان، يمكن للاعب في نهاية المطاف جمع مكاسبهم، وتوفر لهم المكافأة أيضًا أموالًا مجانية للعب بها، اعتمادًا على الكازينو، وقد تتطلب مكافأة الترحيب وديعة، و يمكن للاعب أن يتطلع أيضًا إلى العروض الترويجية بما في ذلك المكافآت النقدية، والبطولات، والجوائز.



و نظرًا لأن الكازينوهات على الإنترنت لا تتحمل نفس نفقات إصدارات الكازينوهات الواقعية، فإن مكافأتها عادة ما تكون أفضل بكثير.



وتقدم أفضل الكازينوهات على الإنترنت أيضًا برامج الولاء وكبار الشخصيات للاعبين، و المكافآت لهذه البرامج أفضل مثل الإجازات الفاخرة، والجوائز النقدية، وائتمانات المكافآت، ومجموعة متنوعة من الجوائز الرائعة، كما تقبل العديد من الخيارات الشائعة للودائع والسحوبات، و وهذا يشمل بطاقات السحب والائتمان ، Wallets ، Netellerو Paypal.



اللعب بمال حقيقي



اللعب في أفضل الكازينوهات بشكل ممتع يعني مئات الألعاب مقابل المال الحقيقي والألعاب الحية والرسومات والصوت الممتاز، و أفضل الكازينوهات تقدم خيارات لمستخدمي الهواتف المحمولة، و يتضمن هذا عادةً أجهزة Appleو Androidو Blackberry. ويوفر هذا للاعبين الراحة في اللعب من منازلهم أو في الحديقة أو في أي مكان.



ويفضل الكثير من اللاعبين إثارة وراحة كازينو على الإنترنت بدلاً من النفقات والوقت اللازم لزيارة أحد الكازينوهات التقليدية، و مع مرور الوقت، تحسن اختيار الألعاب بشكل كبير، و يمكن للاعبين الآن الاستمتاع ليس فقط بألعابهم المفضلة ولكن أيضًا بمجموعة ممتازة من الألعاب الجديدة، و بعض الألعاب الأكثر شعبية في الكازينوهات عبر الإنترنت تشمل:







العاب السلوتس : العاب السلوتس عبر الإنترنت تتوفر ثلاثية الأبعاد برسومات رائعة تظهر بشكل سحري تقريبًا، و العاب البوكر عبر الفيديو، وغيرها من الألعاب الأكثر شعبية في الكازينوهات على الإنترنت.







والكازينوهات عبر الإنترنت  اليوم هي واحدة من أكثر الصناعات ربحية في العالم، والتي تشجع العديد من اللاعبين على وضع استراتيجيات فريدة لكسب المال في الكازينو، و ولكن على الرغم من أن غرف الألعاب لها هامش ربح ثابت، إلا أنه يمكنك تقليله، و بطبيعة الحال، سيكون للكازينو دائمًا مزاياه، وإلا فلن تكون هناك شركة مقامرة ما زالت باقية.



ومع انتشار العاب الكازينو اكثر على الإنترنت، يزيد الشك والقلق حول مشروعية الكازينوهات، و للاستمتاع بهذه اللعبة بطريقة آمنة وخالية من القلق، يجب عليك أولاً تأكيد ما إذا كان الكازينو خاضعًا لأي اختصاص لعب.



وهناك علامة أخرى من شأنها أن تضمن موثوقية الكازينو هي ختم الأمن Ecogra، ويأتي هذا الاسم من تنظيم الألعاب الإلكترونية وضمانها، و تم إنشاء هذه المنظمة غير الهادفة للربح لوضع معايير اللعبة وحماية المستخدمين من منازل الألعاب غير القانونية.



ويتلقى كل كازينو يحتوي على هذا الختم عمليات تفتيش سنوية للتأكد من أن كل شيء يعمل على عجلات وأنه يمكن للاعبين الاستمرار في المراهنة. ابحث عن هذا الشعار في أسفل الموقع. لا يعني عدم وجود الشعار أن الكازينو غير قانوني، ولكنه سيعطيك بالتأكيد راحة البال.