الاثنين 19 نوفمبر 2018 - 03:41 مساءً - القاهرة

     

 

 

               

 

  أحدث الأخبار

 



 

  الأكثر قراءة

 
 

ما رأيك فى تصميم الموقع ؟

  جيد

  ممتاز

  سىء

  عادى

 

 

 

 

 

 

 

 


نتائج

 



 
 

الرئيسية تكنولوجيا واتصالات تعرف على مميزات نظارة «SPECTACLES» الجديدة من «سناب شات»

 

 
 

تعرف على مميزات نظارة «SPECTACLES» الجديدة من «سناب شات»

  الجمعة 08 يونيو 2018 01:11 صباحاً   




أطلقت «سناب شات» الجيل الجديد من نظارات«Spectacles»  للتصوير الشمسي المدعوم بالكاميرا وذلك في أواخر شهر أبريل الماضي

وقالت الشركة عبر موقعها الرسمي أن النسخة الجديدة ستجعل من تجربة التصوير والتقاط الصور أثناء التنقل أكثر سهولة ومرونة حيث تقدم النظارة الجديدة بعض الخصائص الأكثر طلباً من مستخدمي تطبيق سناب شات، ومن أبرزها مقاومة الماء ودعمها لوضع الصور، إلى جانب عدد من
أبرز المزايا الجديدة في «Spectacles» من بينها  أن الشركة أبقت على الشكل الكلاسيكي للنظارة مع توفيرها لثلاثة ألوان جديدة هي الأونيكس والأحمر الياقوتي والأزرق الياقوتي.

كما باتت حجم القطع الإلكترونية أصغر مما سبق لتصبح النظارة أكثر سلاسة وأخف وزناً مما نتج عنه تقلص حجم علبة الشحن وعلبة النظارة نفسها حيث أكدت الشركة بأن علبة النظارة أصبحت أصغر بنسبة تفوق الـ20 في المئة مقارنة بسابقتها.

وأضافت سناب شات لنظارة «Spectacles» ميزة مقاومة الماء، وهو ما يتيح استخدامها في الأجواء الماطرة أو حتى التقاط الصور أو تصوير فيديو في المياه الضحلة كما سيتاح للمستخدم المزيد من الحرية في خوض المغامرات وتصوير لحظات أكثر جرأة.

كما تستطيع النظارة  الجديدة من سناب شات التقاط الصور وتسجيل الفيديوهات بمحتوى HD عالي الدقة، بالإضافة أنها حظيت بدعم اثنين من الميكروفونات لضمان التقاط أصوات ذات جودة عالية خالية من ضوضاء الرياح وضبط المحادثات

 تدفق المحتوى سيعتمد بشكل كلي على الواي فاي كما سيتاح للمستخدم نقل ومشاهدة السناب الخاصة به في حافظة الذكريات بسرعة أربعة أضعاف بفضل إمكانات النقل المحسنة

و تستطيع النظارة تخزين ما يصل إلى 150 فيديو أو 3000 صورة في المرة الواحدة مع إمكانية تصديرها إلى سناب شات لاحقاً عندما يكون الهاتف بالقرب من النظارة.

كما تعمل النظارة على تصوير السناب على شكل صيغة دائرية لكل من الصور والفيديوهات و يأتي مع النظارة كابل وعلبة شحن بسعة تكفي لشحن النظارة أربع مرات شحناً كاملاً.

 

أخبار اخرى فى القسم